بحثت عن غيرك لأرى ..... فكأن الكون أضحى بلون الشجر ! فقلت : هذا لا بد حلماً، أنه أكبر من أن يكون، إلّا ان يرفعة الطوفان للكفين.
دنيا خاصة توزن المعادلة، عالمين متوازيين، جنبا الى جنب، لأكون. حتى تقاطعا معك، فتساوت الزوايا .... و إنتصب فخُ بحجم كل سنوات الهروب، ذو طقس استوائي، حار و خانق، و اصوات طبول مكتومة، صرخات قبائل بدائية .... تؤدي رقصة الموت، حول ضحية قلبها هو الشيء الوحيد الذى ينبض بالجوار.
*أسئلة مشروعة*
- هل يستطيع الورد في احلام من مات النزول عن السياج ؟
- هل في الأرض مكاناً لأحلام وردية ؟
- هل كلمات حفلات الوداع .... مرثية ؟
- هل في الشيخوخة معاً .. فدائية ؟
- هل أسري في الأخضر .... حرية ؟
- و أخيرا .................كم من أخضر تحتاجة الواحة لتستحق اسمها؟
- هل يستطيع الورد في احلام من مات النزول عن السياج ؟
- هل في الأرض مكاناً لأحلام وردية ؟
- هل كلمات حفلات الوداع .... مرثية ؟
- هل في الشيخوخة معاً .. فدائية ؟
- هل أسري في الأخضر .... حرية ؟
- و أخيرا .................كم من أخضر تحتاجة الواحة لتستحق اسمها؟
نونة
ردحذفتعريفك بنفسك آسر، و النص يعكس مأزق حياتنا كلنا، و هذا الفخ كلنا فيه معا ليتنا نتعاون للخروج منه
لابد أن هناك أحد...لا يسمعني و لا أراه و في كونه سرا: سر حياتي.
ردحذف